خصومات نظافة المساجد 50% من النسر الماهر 0538555990

خصومات نظافة المساجد 50% من النسر الماهر 0538555990
اتصل الآن اتصل بنا خصم 50% وما من أعظم الخدمات في العمل على تنظيف بيوت الله ونحن لنا الشرف في القيام بتلك الخدمة العظيمة

عن الموقع

الإسلام دين الوسطية "وكذلك جعلناكم أمة وسطا " هكذا قال ربنا عز وجل مبيناً واحدة من خصائص هذا الدين وهذه الأمة الإسلامية وهى الوسطية فلا تفريط ولا إفراط

خصم 50% على نظافة المساجد

29‏/09‏/2010

دراسة: 22% من نباتات الأرض معرضة للانقراض






ذكرت دراسة حديثة أجراها مركز "كيو جاردن" لعلوم النباتات في العاصمة البريطانية لندن أن 22 في المائة من النباتات الموجودة على سطح الكرة الأرضية تواجه خطر الانقراض.
ورغم أن نتائج هذه الدراسة أفضل من سابقتها، التي أكدت أن 70 في المائة من نباتات الأرض معرضة للانقراض، إلا أنها أثارت -بحسب ما ذكرته صحيفة "ذي جارديان" البريطانية في عددها الصادر الأربعاء 29-9-2010م- عاصفة من الارتياب تجاه مستقبل الحياة الخضراء على الأرض.
ونقلت الصحيفة عن عدد من العلماء قولهم إن نسبة النباتات المعرضة للانقراض قد تتجاوز 22 في المائة مع الاكتشافات اليومية الجديدة، والتي عادة ما توضع في خانة "معرضة للخطر".
وقالت الصحيفة إن هذه النتائج ستتم مناقشتها إلى جانب قضايا أخرى عندما يجتمع عدد من زعماء العالم في ناجويا اليابانية بأكتوبر المقبل في مؤتمر الكوارث البيئية والطبيعية.

0 التعليق:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.